0%
كلمة الرئيس التنفيذى
كلمة الرئيس التنفيذى
تاكاهيرو هاتشيغو
منذ تأسيسها في عام 1948 ، بذلت شركة هوندا جهودًا متواصلة لتقديم أنواع مختلفة من القيمة بينما نسعى جاهدين لمساعدة الناس وخلق مجتمع أفضل من خلال التقنيات والأفكار والتصاميم الخاصة بنا. نقطة البداية لمثل هذه الجهود هي رغبتنا في "مساعدة الناس والمجتمع" و "توسيع إمكانات حياة الناس".

الأساس الأساسي لهذه الجهود هو مفهوم "احترام الفرد" ، والذي يعد جزءًا من معتقدات شركة هوندا الأساسية. نضع دائمًا "الأشخاص" في مركز تفكيرنا ، ونؤمن بإمكانيات الناس. هذه هي طبيعة شركة هوندا ، ولهذا السبب تريد شركة هوندا أن تكون شركة يمكنها منح القوة للأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يحاولون القيام بالأشياء من خلال مبادرتهم الخاصة ، بما في ذلك أولئك الذين يواجهون التحديات ويحاولون تحقيق ذلك تغييرات إيجابية لأنفسهم وللمجتمع.

نتيجة للجهود المختلفة التي بذلناها مع هذا الشغف ، في عام 2020 ، قدمت هوندا منتجات وخدمات جذابة ، مما أدى إلى إرضاء ما يقرب من 25 مليون عميل حول العالم ، والجمع بين جميع أعمالنا بما في ذلك الدراجات النارية والسيارات وخلق الحياة (القوة) المنتجات) ومحركات الطائرات والطائرات.

كما يشير هذا العدد من العملاء ، فإن هوندا هي أكبر صانع للمحركات في العالم. هذا هو السبب في أن "إزالة الكربون" مهمة مهمة يجب أن تقوم بها شركة هوندا لأن معالجة القضايا البيئية أصبحت تحديًا ملحًا يواجه العالم.

بناءً على هذا الاعتقاد ، حددت هوندا هدفًا طموحًا وبدأت مبادرات لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050. بما في ذلك طرح السيارة الكهربائية الجديدة "هوندا e" في أوروبا واليابان في عام 2020 ، ستعمل هوندا على تسريع كهربة منتجات التنقل الخاصة بها. في الوقت نفسه ، سنسعى جاهدين لتحقيق "بصمة بيئية صفرية" من خلال مبادراتنا في مجال التصنيع ، مثل استخدام الطاقة المتجددة وإعادة تدوير الموارد.

التحدي المهم الآخر الذي يجب على صناعة التنقل مواجهته هو تحقيق مجتمع خالٍ من الاصطدامات. كشركة تقوم بتطوير وبيع الدراجات النارية والسيارات على حد سواء ، يجب على شركة هوندا أن تسعى جاهدة لتحقيق مجتمع حيث يمكن لكل شخص يشارك الطريق الاستمتاع بالتنقل براحة بال تامة. لنكون أكثر تحديدًا ، ستسعى شركة هوندا جاهدة لتحقيق "عدم وقوع وفيات جراء حوادث المرور بحلول عام 2050".

تحقيقا لهذه الغاية ، ستعمل هوندا على تطوير وتعميم Honda SENSING ، بما في ذلك تقديم Honda SENSING Elite في اليابان والذي يتميز بتكنولوجيا متقدمة مؤهلة كمعدات قيادة آلية من المستوى 3. يمثل هذا خطوة جديدة إلى الأمام في مجال تكنولوجيا السلامة المتقدمة. علاوة على ذلك ، ستعمل شركة هوندا على تحقيق "انعدام وفيات حوادث المرور" من منظور البرامج والأجهزة ، بما في ذلك تطوير التقنيات التي تربط الدراجات النارية والسيارات وتطوير البرامج التعليمية للسلامة المرورية ، لا سيما في البلدان النامية حديثًا.
ستستمر شركة هوندا في مواجهة تحديات جديدة لتكون بمثابة مصدر قوة للأشخاص الذين يحاولون القيام بأشياء بناءً على مبادرتهم الخاصة والاستمرار في كونهم شركة يرغب الناس والمجتمع في التواجد في المستقبل.
تاكاهيرو هاتشيغو الرئيس وممثل الرئيس التنفيذي
عصام حسين
نحن في الفطيم ملتزمون بتقديم منتجات هوندا ذات الجودة الأعلى، لكن بسعر معقول لإرضاء العملاء حول العالم. كما نتبع رسالة الشركة الخاصة "بأننا معاً نسعى لكي نكون شركة مميزة تكتسب عملاءها مدى الحياة".
ويستند هذا إلى ستة قيم أساسية: أن نكون مرحبون وجديرون بالثقة والاحترام ومبتكرون وملهمون وطموحون. وتلك القيم الأساسية هي الأساس الذي بنينا عليه هذا العمل الناجح ونستمر في بنائه.
عصام حسين العضو المنتدب