0%
الإلهام
الإلهام
"لا تقلد". إن لأمر سويشيرو هوندا صدى في عقول وقلوب الجميع في شركة هوندا. ونحن في هوندا نسعى باستمرار نحو المبادرات الجديدة ونبقى في مقدمة الابتكار. وبصفتنا مؤسسة تسعى إلى تطوير القابلية للحركة، فقد استهدفنا دوماً التقنيات الرائدة. ومن روحنا السباقية إلى التزامنا نحو القيادة البيئية، فهي مهمة هوندا لتطوير التقنيات المتقدمة التي تلبي وترضي احتياجات المجتمع المستقبلي.
الروح السباقية:
حوالي 50 عاماً، اتجهت هوندا إلى السباقات كمجال التدريب المناسب للمهندسين والمصممين. ووفقاً لسويشيرو هوندا، فإن ضغوط السباقات تتحدى الأشخاص وتجبرهم على إيجاد حلول ابتكارية واستجابات ملائمة للمشكلات الجديدة التي لم يواجهونها من قبل. وتعد السباقات راسخة في ثقافة شركة هوندا. ودوماً ما أكد السيد هوندا على أن السباقات تعلم فريق العمل. ولا يمكن لأي شخص بمفرده جلبب النجاح، فالسباق مجهود جماعي. وخلال وجودها، على عجلتين وأربعة، تسابقت هوندا وفازت على أعلى المستويات. ومن سباق Isle of Man TT للدراجات البخارية إلى Indy 500، يمكن أن نجد هوندا تحصد الفوز في عدة مجالات حول العالم.
التقِ بالمستقبل: أسيمو
في هوندا اعتبرنا أنفسنا شركة تساهم في القابلية للحركة. وقد بدأنا عملنا بالدراجات البخارية، نظراً لأن هذه كانت الطريقة الأسرع لمساعدة الأشخاص في الحركة. لكن مع نمونا، ركزنا على إيجاد أحلام جديدة لعملائنا وضمان التقنية المتقدمة لتوفير القابلية للحركة بشكل جديد وأفضل للأشخاص. قادتنا هذه العاطفة إلى اختراع أسيمو، وهو الإنسان الآلي الشبيه بالبشر الأكثر تطوراً في العالم. وتم اختراع أسيمو بصورة محددة للمساعدة في جعل حياة الأشخاص أسهل. ويعد بناء أسيمو تحدياً هائلاً لمهندسي هوندا ونتيجة لسنوات البحث في العديد من المجالات العلمية. ومؤخراً، تطورت هوندا من "آلة أوتوماتيكية" إلى "آلة مستقلة"، والتي تعني أن لديها الآن إمكانات صنع القرار التي تسمح لها بالتكيُّف مع بيئتها. وتسمح التقنية الجديدة المميزة في مجالات قدرات الذكاء والقدرات المادية وقدرات أداء المهام لأسيمو ببرمجته من أجل: عرُّف على الوجوه والصوت في نفس الوقت عرُّف على صوت العديد من الأشخاص الذين يتحدثون في نفس الوقت التنبؤ بالاتجاه الذي سيسيره أحد الأشخاص خلال الدقائق القليلة التالية، مما يساعده في تفادي الاصطدام تغيير سلوكه ليتناسب مع بنية الأشخاص الذين يتفاعل معهم الجري إلى الأمام والخلف والقفز على رجل أو رجلين باستمرار
التقِ حلم يتحقق ... HondaJet® تنطلق:
HondaJet هي طائرة أعمال خفيفة ومتقدمة والتي تشق آفاقاً جديدة من خلال تقديم كابينة أكبر ومساحة للأمتعة وكفاءة في استخدام الوقود بدرجة أفضل بكثير وسرعة تنقل كبيرة، مقارنة بالطائرات التقليدية من فئتها. ولأنها تطورت بالقرب من مكان ميلاد الطيران في كارولينا الشمالية، تحقق HondaJet واحداً من أطول أحلام هوندا لتطوير القابلية للحركة من خلال الطيران الشخصي. ومع تصميمها كطائرة جديدة ومتطورة، تعد HondaJet هي الخطوة التالية في الالتزام الأهم تجاه التقنية المتقدمة. كما أن HondaJet تتجاوز المعايير في السفر بسرعة الضوء. والشركة تعيد التفكير في التقنية للاستفادة القصوى من الأداء والراحة والجودة. كما أنها تعيد تحديد التقاليد لتعزيز القابلية البشرية للحركة. وتقدم HondaJet العديد من الابتكارات الهامة التي تعيد تغيير أداء الطيران: يقلل تصميم حامل المحرك على الجناح الحاصل على براءة الاختراع من السحب عند السرعة العالية لتحسين كفاءة الطائرة. يقلل هيكل جسم الطائرة المركب جميعه والمتقدم من تكاليف الوزن والتصنيع. يوفر المحرك شبه المروحي HF 120 المضغوط وعالي الكفاءة أقصى أداء مع أعلى كفاءة في استخدام الوقود. يساعد الجناح السلس طبيعي الجريان وأنف جسم الطائرة السلس طبيعي الجريان في تحقيق أقل سحب
مارك ماركيز يفوز مرة أخرى – في SachsenKING
دفع الضغط الشديد والقيادة الإحترافية القوية من أوليفيرا ماركيز إلى نهاية السباق ، ولكن بعد 336 يومًا من إصابته في سباق الجائزة الكبرى الإسباني لعام 2020 ، كان مارك ماركيز هو الفائز بالسباق مرة أخرى. إنه فوزه الحادي عشر على التوالي في ألمانيا والفوز الحادي عشر على التوالي لدراج من فريق ريبسول هوندا. مع منصة التتويج رقم 96 للدرجة الأولى ، وهو فوزه رقم 57 لهذه الفئة ، يتقدم ماركيز على دوهان في معظم منصات التتويج للدرجة الأولى - وهو المركز الرابع بشكل عام بدأ بول إسبارجارو اليو بشكل جيد حيث ساهم في وضع فريقه ريبسول هوندا RC213V في المركز الثاني في مرحلة الإحماء بعد أن قاد في معظم الفترة. و لسوء الحظ ، فقد ثبت أنه سباق صعب بالنسبة لإسبارجارو الذي شعر أنه لم يوظف كل إمكاناته في البداية وقضى اللفات اللاحقة في محاولة للتجاوز في مضمار ساشسينرينغ الضيق. لقد حصل إسبارجارو مرة أخرى على واحد من العشر الأوائل وهو الرابع له هذا الموسم ، و حصد 35 نقطة في بطولة العالم و المركز 12 بشكل عام.
بالو يقود هوندا للفوز 1-2 في سباق Road America -• فوز سبعة سيارات بمحركات هوندا من أفضل ثمانية متصدرين ،لتقود بذلك لقب الشركات المصنعة
حقق أليكس بالو سائق هوندا فوزه الثاني هذا العام اليوم في NTT INDYCAR SERIES ، Road America.. بدأ بالو ، الذي كان يقود سيارته مع فريق شيب جاناسي ريسينغ ، من خارج الصف الأمامي وقاد آخر دورتين في طريقه إلى النصر. هذا الفوز أعاد بالو إلى موقع الصدارة في ترتيب بطولة السائقين ، بفارق 28 نقطة عن باتو أووارد ، و 53 نقطة على زميله سكوت ديكسون. واحتل كولتون هيرتا من فريق أندريتي لرياضة السيارات المركز الثاني ، ومنح هوندا المركز الثاني 1-2 في عام 2021 وتصدر غير رسمي بـ29 نقطة في ترتيب الشركات المصنعة. كما أنهى زملاؤه في الفريق ديكسون وماركوس إريكسون ، وديل كوين ريسينغ مع رومان جروجان من آر دبليو آر ، وألكسندر روسي من أندريتي أوتوسبورت ، وتاكوما ساتو من راهال ليترمان لانيجان ، في المراكز الثمانية الأولى بمحركات هوندا. نتائج سباق الجائزة الكبرى هوندا Road America لمجموعة REV تشيب جاناسي ريسينغ هوندا أليكس بالو الأول أندريتي أوتوسبورت هوندا كولتون هيرتا الثاني بطولة المُصنعين إندي كار NTT INDYCAR SERIES (غير رسمية ، بعد 9 جولات) 1. هوندا 738 نقطة 2. شيفروليه 709 نقطة بطولة السائقين إندي كار NTT INDYCAR SERIES (غير رسمية ، بعد 9 جولات) 1. أليكس بالو ، تشيب غاناسي ريسينغ هوندا 349 نقطة [فوزان بالسباق] 2. باتو أووارد ، أروو ماكلارين 321 [فوزان] 3. سكوت ديكسون ، شيب جاناسي ريسينغ هوندا 296 [فوز واحد]
هوندا تحقق فوز في الجوله الأفتتاحيه لسباق ديترويت بقيادة السائق ماركوس اريكسون وهنا هوندا تحقق الفوز في خمسة سباقات من اجمالي سبعة سباقات في 2021
هوندا تحقق فوز في الجوله الأفتتاحيه لسباق ديترويت بقيادة السائق ماركوس اريكسون وهنا هوندا تحقق الفوز في خمسة سباقات من اجمالي سبعة سباقات في 2021
انتصار مزدوج لهوندا بسباق جائزة أذربيجان الكبرى حقق سيرجيو بيريز من فريق ريدبول هوندا المركز الأول، وجاء في المركز الثالث جاسلي ألفا تاوري بمحرك هوندا متجاوزاً تشارلز من فريق فيراري وبهذا احتلت هوندا مركزين ضمن المراكز الثلاثة الأولى
انتصار مزدوج لهوندا بسباق جائزة أذربيجان الكبرى حقق سيرجيو بيريز من فريق ريدبول هوندا المركز الأول، وجاء في المركز الثالث جاسلي ألفا تاوري بمحرك هوندا متجاوزاً تشارلز من فريق فيراري وبهذا احتلت هوندا مركزين ضمن المراكز الثلاثة الأولى #AzerbaijanGP ‎#F1 ‎#PoweredByHonda #ThePowerOfDreams #Formula1
فيرستابين يتصدر سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في فرنسا ثم جاء سيرجيو ليحقق فوزاً بالمركز الثالث وبهذا حققت ريد بل هوندا فوزاً مزدوجاً ولأول مرة منذ عام 1991 ، حققت السيارات التي تعمل بمحركات هوندا ثلاثة انتصارات متتالية
فيرستابين يتصدر سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في فرنسا ثم جاء سيرجيو ليحقق فوزاً بالمركز الثالث وبهذا حققت ريد بل هوندا فوزاً مزدوجاً ولأول مرة منذ عام 1991 ، حققت السيارات التي تعمل بمحركات هوندا ثلاثة انتصارات متتالية #PoweredByHonda #F1 #FrenchGP #HondaWins #MaxVerstappen #RedBullRacing
فوز ناجح للسائق تياغو مونتيرو بسيارة هوندا سيفيك تايب آر TCR في السباق الافتتاحي لموسم كأس العالم للسيارات السياحية
فوز ناجح للسائق تياغو مونتيرو بسيارة هوندا سيفيك تايب آر TCR في السباق الافتتاحي لموسم كأس العالم للسيارات السياحية #PoweredByHonda #WTCR #CivicTypeR #TypeR
ماكس فيرستابن يحتفل بالفوز بجائزة المسابقة الكبرى في ستيريان
27 يونيو 2021- سبيلبيرج ، النمسا • فازت هوندا بأربعة سباقات متتالية للفورمولا 1 للمرة الأولى منذ عام 1991 • حقق ماكس فيرستابن بتقدمه في هذه البطولة إجمالي 18 نقطة • هوندا تتقدم في بطولة الصانعين إلى 40 عاد فريق ريد بول - هوندا إلى حلبتهم في سباق الجائزة الكبرى - ستيريان فورمولا 1 يوم الأحد ، وتعامل ماكس فيرستابن بكل ثقة (فهو على أرضه) ، فكان في الريادة و مسيطراً في معظم الأوقات لكي يحقق فوزه الرابع لهذا الموسم. سيطر فيرستابن سائق هوندا طوال اليوم لتحقيق الفوز الرابع على التوالي - وهو إنجاز لم تحـققه الشركة المصنعة في الفورمولا 1 منذ أن فاز السائق الأسطوري أيرتون سينا بالسباقات الأربعة الأولى في حملة 1991.
صيانة هوندا
صيانة هوندا